انواع و اسماء الجرانيت بالصور

انواع الجرانيت بالصور والاسماء 2023

في هذه المقالة نعرض كل الوان و انواع الجرانيت المتوفرة في العالم وتكون المقالة مفصلة بالصور والاسماء لتتعرف على اشكال الجرانيت المتعددة بمختلفها.

اسماء الجرانيت بالصور | الوان و اشكال الجرانيت بالاسماء 

ماتريكس Matrix

ماتريكس هو جرانيت جذاب مع خلفية رمادية جميلة وعروق على شكل دوامات سوداء. واللون الطبيعي للجرانيت ماتريكس يجعله من السهل التداخل مع مختلف ألوان الديكورات. وهو اختيار مثالي بالنسبة للمطابخ، وزخارف الحمام، و إحاطات المواقد.

اشكال الجرانيت بالاسماء والصور

اشكال الجرانيت بالاسماء والصور

صور جرانيت تاهو Tahoe

تاهو هو جرانيت ذو لون بني فاتح في المقام الأول مع بعض البقع البنية القاتمة خلال اللون الفاتح.
ويمكن استخدامه في أسطح المطابخ،  وزخارف الحمام، والقطع الديكورية، وإحاطات المواقد،

الجرانيت بالصور والاسماء

الجرانيت بالصور والاسماء

شاهد اعمالنا في تصميم وتنفيذ مغاسل رخام طبيعية فخمة

اشكال الجرانيت | تايبيريوس Tiberious

تايبيريوس هو جرانيت ذو لون ذهبي وبيج فاتح مع النمط المتعرق. كما أن قطع الميكا (نوع من أنواع المعادن) النحاسية والبنية تؤكد تلك الأنماط في حجر تايبيريوس.

انواع الجرانيت كل منها مفضل لأمور واستخدامات معينة ووسيكون هذا النوع هو الخيار الجيد للمطابخ، وزخارف الحمامات، وإحاطات المواقد، والأرضيات.

انواع و اسماء الجرانيت بالصور

انواع و اسماء الجرانيت بالصور

أزول آران Azul Aran   

عندما تبحث عن خامة رخامية للمطبخ ، أو لزخارف الحمام، أو إحاطات المواقد، أو المطابخ الخارجية، فإن أزول آران هو الاختيار الأمثل والأروع. إن أزول آران هو حجر ملتف حصري ذو لون أزرق بالإضافة إلى العروق ذات اللون الرمادي الفاتح بجانب المجموعات السوداء والفضية.

انواع الجرانيت بالصور والاسماء

اسماء الجرانيت بالصور

جرانيت جولدن سلفر/ الفضة الذهبية Golden Silver  

جولدن سلفر (الفضة الذهبية) درجات ألوان محايدة بالإضافة إلى خلفية رمادية. كما يعتبر جرانيت جولدن سيلفر بمثابة إضافة لا تنتهي لأي منزل سواء كان في أسطح المطبخ، أو زخارف الحمام.

انواع الجرانيت بالصور والاسماء

Golden Silver الجرانيت بالصور والاسماء

الجرانيت بالصور والاسماء | وايت ثاندر/ الرعد الابيض White Thunder

جرانيت وايت ثاندر (الرعد الابيض) هو جرانيت رائع له عروق رمادية، وبيضاء، وسوداء مع بقع ذهبية متقطعة. وسيكون هذا الحجر اختياراً رائعاً عند استخدامه في المطابخ  وزخارف الحمام،وأماكن الغسيل في المنزل.

الجرانيت بالاسماء والصور

White Thunder الجرانيت بالصور والاسماء

الطاووس الاخضر  Original Peacock Green   

حجر الطاووس الاخضر هو حجر طبيعي قاتم مليء بالظلال الديناميكية الخضراء، بالإضافة إلى عناصر ذهبية وبنفسجية. وتشبه تلك الألوان المغرية للجرانيت جلد الطاووس.

كما أن حجر الطاووس الأخضر له مظهراً جذاباً في أي تطبيق وسيكون له أثراً قوياً بلا شك مما يجعله من افضل انواع الجرانيت من جانب التميز.

الجرانيت بالاسماء والصور

Original Peacock Green الجرانيت بالصور والاسماء

وايت سبرينج/ الربيع الأبيض White Spring

وايت سبرنج (الربيع الأبيض) هو رخام جميل ذو لون أبيض ضارب للصفرة (أوف وايت) مع تباينات زرقاء، ورمادية، وسوداء، وذهبية، وبيج. كما أن هذا الجرانيت البرازيلي هو اختيار عظيم لأسطح المطبخ، وزخارف الحمام، و إحاطات الموقد، والمطابخ الخارجية.

الجرانيت بالاسماء والصور

White Spring الجرانيت بالصور والاسماء

جرانيت تورونكيو الأبيض بالصور White Torroncino

جرانيت تورونكو الأبيض هو حجر طبيعي جذاب مع بقع سوداء، وخمرية، وذهبية، وبيج على سطح خلفية بيضاء. وهو جرانيت رائع لأسطح المطبخ، وزخارف الحمام، وإحاطات الموقد، والمطابخ الخارجية.

الجرانيت بالاسماء والصور

تورونكيو الأبيض White Torroncino الجرانيت بالصور والاسماء

كريما بوردو Crema Bordeaux

يتسم جرانيت كريما بوردو بالروعة له ألوان جميلة بنية، وذهبية، ووردية، وسوداء.

كما أن هذا الجرانيت فريداً ورائعاً في أسطح المطابخ، وزخارف الحمام، و إحاطات المواقد، والمطابخ الخارجية.

Crema Bordeaux

سوكوري الأبيض Sucuri White

جرانيت سوكوري الأبيض هو جرانيت ذو بقع ويتميز بخلفية بيضاء مع البقع الرمادية، والسوداء الكوارتزية. وهو جرانيت رائع لأسطح المطبخ، وزخارف الحمام، وإحاطات الموقد، والمطابخ الخارجية.

Sucuri White

جرانيت لابيدوس الذهبي Lapidus Gold

حجر لابيدوس جولد (الذهبي) هو حجر حصري ذو لون أصفر فاتح مع العروق الرمادية والسوداء التي تشبه بقع النمر. ويحتوي هذا الحجر أيضاً على بروزات رمادية هادئة رائعة. ويبدو هذا الجرانيت رائعاً في أسطح المطبخ، وزخارف الحمام، وإحاطات الموقد، والمطابخ الخارجية.

Lapidus Gold

جيالو فيستا Giallo Fiesta

جرانيت جيالو فيستا هو جرانيت برازيلي يتسم بالاتساق و يحتوي على بقع ذات الألوان: البني الفاتح، والأسود، والرمادي. ويمكن استخدامه في أسطح المطبخ، وزخارف الحمام، وإحاطات الموقد والتطبيقات الخارجية.

Giallo Fiesta

سينا بيج Siena Beige

جرانيت سينا بيج هو جرانيت جميل ذو خلفية بيضاء وعروق بنية قاتمة، بالإضافة إلى اللمسات الخمرية. وهذا الجرانيت بلا أدنى شك سيكون ذو تأثير قوي في أسطح المطبخ، وزخارف الحمام، وإحاطات الموقد، أو في أي مساحة معيشية خارج المنزل.

Siena Beige

نيو لابيدوس New Lapidus

يحتوي جرانيت نيو لابيدوس على بقع ذات لون ذهبي مائل إلى الأحمر جنباً إلى جنب مع البروزات الرمادية. وهذا الحجر الرائع هو اختيار مثالي في أسطح المطبخ، وزخارف الحمام، وفي المطابخ خارج المنزل.

New Lapidus

فيوريتو الأبيض  White Fiorito

يتسم جرانيت فيوريتو بالجمال والاتساق، كما أنه يحتوي على قاعدة بيضاء مع النقاط بنية وسوداء. كما أنه ألوانه دائما ما تلاءم بلا أدنى جهد معظم المطابخ، والحمامات، والمناظر الطبيعية، كما أنه مثالي للأسطح والزخارف.

White Fiorito

بالتيك الأزرق Baltic Blue

يعتبر جرانيت بالتيك الأزرق جرانيت فينلاندي فريداً من نوعه ومتميز. ويتسم هذا الجرانيت بعروقه البنية، والرمادية، وزرقاء المنتشرة في جميع نواحي الحجر. كما أن هذا الحجر الجميل هو اختياراً رائعاً في أسطح المطبخ، وزخارف الحمام، وقمم البارات، وفي المطابخ خارج المنزل.

Baltic Blue

مادورا الذهبي Madura Gold

جرانيت مادورا الذهبي هو جرانيت هندي لامعاً ومفعماً بالحيوية. كما أن لونه الذهبي مع العروق السوداء،
والرمادية، والبيضاء تجعل منه حجراً ممتازاً في أسطح المطبخ، والحمامات، والمواقد، والأرضيات.

Madura Gold

توباكو براون (التبغ البني)  Tabacco Brown

جرانيت توباكو براون (التبغ البني) هو جرانيت بني مائل إلى الحمرة مع العروق البنية والبقع السوداء الصغيرة شبيه بنوع رخام البني. يستخدم في أسطح المطبخ، وزخارف الحمام، وقمم البارات، وفي المطابخ خارج المنزل سيكون اختياراً ممتازاً.

Tabacco Brown

جالاكسي الأبيض Galaxy White

جالاكسي وايت هو جرانيت أبيض ورمادي، بالإضافة إلى خلفية جميلة جداً ذات لون فضي مائل إلى الخُضرة، والعروق الفضية، بجانب بعض التكتلات الخمرية. وهذا النوع من الجرانيت مثالياً بالنسبة لأسطح المطبخ، وزخارف الحمام، وفي المطابخ خارج المنزل.

Galaxy White

فوماكا Fumaca

فوماكا هو حجر أملس ذو لون أخضر مائل إلى الزرقة مع عروق سوداء شبيه جدا بـ رخام اخضر فينوس. وهو اختيار ممتاز لأسطح المطبخ، وأسطح الحمام، وإحاطات المواقد.

Fumaca

سنوفليكس بيانكو (بيانكو رقائق الثلج) Snowflakes Bianco

سنوفليكس (رقائق الثلج) بيانكو هو جرانيت ذو لون أبيض مائل للصفرة (أوف وايت) مع بقع سوداء متباينة وبروزات ذهبية. وهذا الحجر الطبيعي الرائع سيكون اختياراً مثالياً بالنسبة لأسطح المطبخ، وأسطح الحمام، وإحاطات الموقد،وفي المطابخ خارج المنزل.

Snowflakes Bianco

الجرانيت أميدالا الذهبي Amidala Gold

أميدالا جولد (أميدالا الذهبي) هو جرانيت ذو نمط موجي أصفر ذهبي، كما أن به بقع مرقطة سوداء وبيضاء. وهذا الحجر الطبيعي الجميل هو اختياراً مثالياً في أسطح المطبخ، وزخارف الحمام وفي المطابخ خارج المنزل.

Amidala Gold

جرين سرقسطة Green Saragossa

جرين سرقسطة (سرقسطة الأخضر) هو حجر أسود متسق يتميز بالبقع الخضراء خلاله. كما أن هذا الحجر الطبيعي هو الاختيار الأمثل في أسطح المطبخ، وأسطح الحمام، وإحاطات الموقد، وفي المطابخ خارج المنزل.

Green Saragossa

جرانيت عباد الشمس Sun Flower

عباد الشمس (صن فلاور) هو جرانيت ذو نمط متناسق مع بروزات ذهبية، وقاعدة بنية مائلة إلى الصفرة (تان)، وبقع بنية، وبيج، وسوداء إلى حد ما. كما أن هذا الحجر الطبيعي الجميل هو اختياراً مثالياً في أسطح المطبخ، وأسطح الحمام، وإحاطات الموقد، وفي المطابخ خارج المنزل.

انواع الجرانيت | عباد الشمس Sun Flower

انواع الجرانيت | عباد الشمس Sun Flower

بينتا جولد (الخماسي الذهبي) Penta Gold

لجرانيت بينتا جولد خلفية ذات لون بيج فاتح، وتتميز ببعض الظلال الرمادية، والبقع المختلطة ذات الألوان الذهبية والصفراء. وهذا الجرانيت مثالياً جداً في قمم المطبخ، وأسطح الحمام، وأرفف المواقد، والمطابخ الخارجية.

اشكال الجرانيت بالصور | بينتا جولد

اشكال الجرانيت بالصور | بينتا جولد Penta Gold

أمبروزيا الأبيض  Ambrosia White

أمبروسيا الأبيض هو جرانيت رائع مع خلفية بيضاء تميل إلى الصفرة (أوف وايت)، و عروق خضراء، بالإضافة إلى البقع الدقيقة ذات اللون الخمري.

وهذا الحجر الطبيعي مثالي جداً في أسطح المطبخ، وزخارف الحمام، و إحاطات المواقد, والمناطق المعيشية خارج المنزل.

Ambrosia White

جرانيت كولونيل كريم Colonial Cream | الوان جرانيت فخمة

كولونيل كريم هو جرانيت أنيق ورائع ذو خلفية بيضاء، وعروق بنية قاتمة، بالإضافة إلى اللمسات الخمرية. وهذا الجرانيت بلا أدنى شك له تأثيراً قوياً في أسطح المطبخ، وزخارف الحمام، و إحاطات المواقد، والأرضيات، كما يمكن أن يستخدم كجزء من مساحة للجلوس خارج المنزل.

Colonial Cream

بلاتينيوم بيرل (اللؤلؤة البلاتينية) Platinum Pearl

بلاتينيوم بيرل أو اللؤلؤة البلاتينية هو جرانيت أنيق وعصري، ذو الألوان الرمادي، والأسود، والأزرق.

كما أن هذا الحجر الطبيعي الجميل هو اختياراً مثالياً في أسطح المطبخ، وأسطح الحمام، و إحاطات الموقد،
وفي المطابخ التي تكون خارج المنزل.

Platinum Pearl

روبي بلو (الأزرق) Ruby Blue | مثالي للأسطح والمطابخ الخارجية

بالصور والاسماء نستكمل مع جرانيت روبي بلو، و هو من اشكال الجرانيت الجذابة و ملطخ يتكون بصفة رئيسية من مناطق حمراء ممتزجة بالظلال الخمرية، و السوداء، والزرقاء.

وهذا النوع من الجرانيت الرائع سيكون خياراً عظيماً في أسطح المطبخ، وأسطح الحمام، و إحاطات الموقد، وفي المطابخ خارج المنزل.

Ruby Blue

بيانكو رومانو Bianco Romano | من اشكال الجرانيت المثيرة

جرانيت بيانكو رومانو هو حجر طبيعي أبيض ورمادي يتم استخراجه من البرازيل. والتصاميم المعقدة في هذا الحجر التي كونها الكوارتز والبقع الجرانيتية الخمرية تجعله مثالياً في المطابخ، والحمامات، والمواقد.

Bianco Romano

بلو بيرل GT (اللؤلؤة الزرقاء) Blue Pearl GT

بلو بيرل أو اللؤلؤة الزرقاء هو جرانيت حصري جميل جداً. وهو حجر معدني متسق بإمكانه تجميل وتعزيز أي مساحة يوضع بها. كما أن أسطح المطبخ، وزخارف الحمام، وأرفف المواقد، و إحاطات الحمامات، كل تلك التطبيقات سيكون جرانيت بلو بيرل (اللؤلؤة الزرقاء) فيها اختياراً عظيماً، ،والمناطق الخارجية.  

Blue Pearl GT

جوليت Juliet | اجمل الوان الجرانيت

الوان جرانيت جوليت تعتبر من المفضلة لدى الكثير في السعودية و لون هذا الجرانيت بني جميل له عروق سوداء تجري خلال البلاط.

كما أن هذا الحجر الطبيعي هو اختيار رائع لأسطح المطابخ، وأسطح الحمام، و إحاطات المطابخ،

Juliet

بالتيك جرين Baltic Green

بالتيك جرين هو حجر أخضر يمكنه إضافة لمسة فاخرة مفعمة بالحيوية لأي حجرة. وهذا الحجر الطبيعي الرائع هو اختياراً مثالياً لأسطح المطابخ، وأسطح الحمام، و إحاطات المطابخ،

Baltic Green

سيلفر باراديسو Silver Paradiso

جرانيت سيلفر باراديسو هو حجر طبيعي رائع مليء بالحركات الانسيابية الجميلة ذات الدوامات البيضاء،
والعروق المتباينة ذات اللون الفضي. كما أن التدفق الرائع للألوان الموجودة بهذا الحجر تُرضي أذواق العديد
من أصحاب المنازل ذوي الأذواق الغريبة.
وهو عظيم جداً في ورائع في أسطح المطابخ، وأسطح الحمام، و إحاطات المطابخ.

Silver Paradiso

المصادر:

Leave a Comment