مغاسل رخام بيج

مناسبة لسنة 2025 تصاميم و اشكال مغاسل رخام جديده

اشكال مغاسل رخام جديده،  تفصيل مغاسل الحمامات عديدة ومختلفة من حيث الشكل والتصميم، وذلك نتيجة تنوع انواع الرخام الطبيعي والصناعي الذي يدخل في تصميم وتفصيل المغاسل، والتي تختلف أشكالها حسب رغبة كل عميل، ولكن هناك الكثير من التصاميم الجديدة التي يمكن الاختيار من بينها لمنزل عصري أو وضعها في المجالس أو الفنادق وحمامات غرف النوم الرئيسية، لنتعرف على أحدث تصاميم المغاسل في الصور التالية.

اشكال مغاسل رخام جديده

تصميم راقي من مغسلة عنابي اللون، بالإضافة إلى رف سفلي من نفس الرخام ولكن باللون الأبيض، تعتبر مغسلة ذو حوضين مناسبة لحمامك الرئيسي أو حمامات المطاعم والفنادق.

مغسلة رخام كالاكتا

مغسلة عصرية من رخام كالاكتا الراقية، تظهر باللون الكافيه أو البيج بعروض بنية فاتحة، يعتبر تصميم مناسب المغاسل ذو الحوضين وخزانة أنيقة من الخشب.

اشكال مغاسل رخام جديده

مغسلة رخام ستتواريو

تعتبر هذه من اشكال مغاسل رخام جديده من رخام ستتواريو البيضاء، تصميم يناسب غرف نوم الأطفال أو المجالس التي تفضل بها وجود مغسلة بسيطة ولا تشغل حيز كبير حيث أنها مصممة من حوض واحد.

اشكال مغاسل رخام جديده

يظهر في هذه الصورة مغسلة بارتفاعين، يعتبر تصميم عصري ومختلف، من أكثر التصميمات الجديدة التي تناسب الحمامات الواسعة بخزانة ووحدات خشبية لتخزين مستلزماتك.

تفصيل مغسلة بسيطة من رخام اربسكاتو ذو عروق رمادية، مزدوجة بمرآه وإضاءة خلفية، تعتبر تصميم عصري لمن يعشق التصميمات البسيطة والمختلفة في نفس الوقت.

مغسلة رخام ستتواريو رخام

تصميم مغسلة من رخام ستتواريو، بحوض أبيض مرتفع على سطح الرخامة، وهو من التصاميم الجديدة التي شاع انتشارها في الفترة الأخيرة.

مغسلة رخام حديثة بحوض واحد، ولكنها تشغل مساحة معقولة، فهي مكونة من دورين الدور الأول الحوض الأساسي من رخامة متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى رف سفلي من الرخام للتخزين.

 الافضل في اشكال مغاسل رخام جديده

كثيرة هي التساؤلات بخصوص أهم أو أفضل نوع في تفصيل مغاسل الحمامات، وفي الواقع أو الرخام الطبيعي والصناعي لهم الكثير من المميزات ولكن لكل منهم جوانب قوة وضعف سوف نتعرف عليها في الآتي:

  • يعتبر الرخام الطبيعي خيار ممتاز لتصميم مغسلة حمامك، ولكن هناك بعض الأمور التي قد تعرقل استخدامه وهي التكلفه العالية والتي تختلف حسب كل نوع، ولكنه في المجمل له قدرة على تحمل كل الظروف الطبيعية مثل الحرارة والطرق والرطوبة.
  • الرخام الصناعي، يعتبر خيار مثالي للأشخاص الراغبين في الحصول على مغسلة بجودة وسعر مناسب، بالإضافة إلى محاكاته لكل مميزات ومواصفات الرخام الطبيعي ولكن بتكلفة أقل.

مميزات تفصيل مغاسل رخام من باجكو

تتسم باجكو بعدة مميزات تجعلها الخيار الأفضل لك لتفصيل مغسلة من الرخام الخالص بتصميم راقي ومميز لنتعرف على ما يميزها عن غيرها في الآتي:

  • إمكانية تفصيل أي تصميم يختاره العميل.
  • مناسبة السعر مقارنة بالخامات المستخدمة.
  • الضمان بعد التركيب.
  • سرعة التسليم والانتهاء والتنفيذ للعميل.
  • الالتزام ودقة المواعيد المتفق عليها.

تعمل باجكو على تصميم وتفصيل مغاسل الرخام و توريد وتركيب أفضل انواع الرخام والديكورات والمغاسل الرخامية , وبكافة انواع الرخام المتوفر في المملكة بأعلى مستوى من الكفاءات والخبرة.