تصاميم مغاسل رخام

تفصيل مغاسل رخام حسب الطلب في الرياض

تفصيل مغاسل رخام في الرياض باشكال مختلفة

تعتبر المغاسل الرخام من أفضل الخيارات أمام الأشخاص الراغبين في اقتناء مغسلة تجمع بين الكثير من المميزات، حيث أن الرخام الصناعي الذي تفصل منه المغاسل متنوع من حيث الخامات والأسعار والأنواع، ويمكن الاختيار منه حسب ما نراه مناسب لاستخدامك، وتفصيل المغاسل يساعدك على اختيار التصميم والنوع الرخامي الذي ترغب فيه، لنتعرف على مجموعة وتشكيله متنوعة منها في الآتي:

مغسلة من رخام ستتواريو الايطالي باللون الأبيض ، مع قاعدة رخامية من اللون الأسود والرخام الأبيض الممزوج بعروق رمادية، تعتبر مغسلة خليط بين ألوان الرخام الأبيض والأسود ولها مظهر مميز وراقي.

مغسلة رخام اربسكاتو

مغسلة من رخام اربسكاتو الإيطالي، أحد أنواع الرخام الأبيض الممزوج بعروق رمادية، مكونه من رف أو خزانة سفلية لحفظ المناشف وأدوات التنظيف، تصميم راقي ومختلف ويناسب المساحات الكبيرة.

مغاسل رخام جاهزة

مغاسل من رخام كريم مارفل،.يعتبر هو الشكل التقليدي الذي بفضله الكثير، لسهولة وبساطة التصميم، له لون كريمي او بيج فاتح، يناسب الفنادق والمطاعم والحمامات الواسعة.

مغسلة تندرا جراي رمادي اللون، شكل جديد وبحجم مناسب للحمامات محدودة المساحة، كما أنه يعتبر مكعب الشكل وعصري عن الاشكال التقليدية لمغاسل الحمامات.

مغسلة حمام باللون العنابي، مزودة بمرايا طويلة لتصميم أكثر عصرية، تناسب القصور والفلل الفخمة، بالإضافة إلى تصميم رف سفلي للتخزين بجودة ومتانة عالية.

مغسلة من الرخام الطبيعي ابيض اللون بعروق رمادية مصممة برف سفلي لتخزين المناشف، مزودة بمرايا مضيئة، تعتبر تصميم مختلف ومناسب للمساحات الضيقة.

مميزات استخدام مغسلة رخام

قد يتسائل بعض العملاء عن مميزات تفصيل مغسلة من الرخام الصناعي أو الطبيعي، حيث أن الاختلافات بينهم في الجودة وقوة التحمل وليس في طريقة المعالجة والتركيب، ولكن يظل تصميم المغاسل الرخام هو الأفضل لعدة مميزات تتمثل في الآتي:

  • قوة التحمل، حيث أن مغاسل الرخام سواء الطبيعي أو الصناعي يفاديك مشكلة الكسر أو الصيانة المتكررة فله قدره على تحمل الحرارة والرطوبة.
  • مناسبة السعر، حيث أن هناك أشكال رخامية متنوعة ومتفاوتة في الأسعار يمكن الاختيار من بينها.
  • الشكل الجذاب، الرخام له ألوان وأشكال وتصميمات يمكن الاختيار منها حسب رغبة وذوق كل عميل فهو سهل التفصيل والتشكيل.
  • سهولة التنظيف خاصة الرخام الصناعي، فهو ضد التبقع أو لا يترك آثار الماء أو الأوساخ عليه وينظف بالماء بمنتهى السهولة.

تعمل باجكو على تصميم وتفصيل مغاسل الرخام و توريد وتركيب أفضل انواع الرخام والديكورات والمغاسل الرخامية , وبكافة انواع الرخام المتوفر في المملكة بأعلى مستوى من الكفاءات والخبرة.