مغسلة رخام حوضين

أفضل أفكار لتصميم مغاسل رخام حوضين التي اصبحت ترند في 2025

مغاسل رخام حوضين

مغاسل رخام حوضين، تفضل مغاسل الرخام الطبيعي والصناعي له الكثير من الأشكال والمساحات التي تختلف حسب رغبة كل عميل، بما فيها تصميم مغاسل رخام حوضين، الذي يعتبر من أشهر وأفضل الأنواع خاصة في مغاسل الحمامات أو مغاسل المجالس، ويعتمد اختيار الشكل ونوع الرخام المستخدم، ونحن نقوم بمشاركة العميل في اختياره للحصول على أفضل شكل ونوع ممكن لنتعرف على أشكال تفصيل مغاسل الرخام ذو حوضين.

تفصيل مغاسل رخام حوضين

مغاسل رخام حوضين

مغسلة رخام ذو حوضين من رخام اربسكاتو ايطالي، باللون الأبيض الرائع مع مزيج من العروق الرمادية المميزة، تناسب الحمامات والمجالس التي تفضل المغاسل الكبيرة.

مغاسل رخام حوضين

مغسلة رخام كالاكتا، مصممة من حوضين مع وحدة خشبية راقية لتخزين مستحضرات المغسلة، يعتبر رخام كالاكتا من أنواع الرخام المناسبة من حيث النوع والجودة وسهولة التنظيف.

مغاسل رخام حوضين

تفصيل مغسلة من رخام كريم مارفل، ذو لون بيج أو كريمي بعروق خفيفة، مصممة هذه المغسلة من حوضين مناسبة للحمامات ذو مساحة كبيرة، ويمكن استخدامها في الاستراحات والفنادق.

مغسلة رخام

مغاسل رخام

مغسلة رخام أسود بعروق بيضاء، بالإضافة إلى خزانات من الخشب الأبيض، يعتبر تصميم هذه المغسلة من التصاميم العصرية المختلفة التي تناسب كل الأذواق.

تصميم مغسلة بالرخام العنابي، مزودة برف رخامي باللون الأبيض، مع مرايا أنيقة ومناسبة من حيث التصميم والشكل الخارجي للفنادق والمطاعم، وتعتبر مغسلة مصممة من حوضين بمساحة مناسبة.

مغسلة مصممة من رخام موغلا، بحوضين تناسب الحمامات المنزلية أو المجالس والاستراحات، يعتبر هذا النوع من الرخام عملي وسهل التنظيف والتصميم يلائم الاستخدامات المختلفة .

تفصيل مغسلة من الرخام البيج بحوضين، يعتبر من أفضل التصميمات البسيطة لمغاسل الحمامات، حيث يمكن تنفيذه في المنازل والمجالس والمطاعم الفاخرة، فهو تصميم عصري وبسيط في نفس الوقت.

تفصيل مغاسل رخام حوضين

تنفيذ مغسلة من رخام برف نفس نوع الرخام لتخزين كل مستلزماتك الخاصة، يعتبر تصميم مناسب للحمامات كبيرة المساحة، يلائم الفنادق والمطاعم والمنازل الفخمة.

تفصيل مغاسل رخام حوضين

تنفيذ مغسلة رخام مزودة بإدراج خشبية يعتبر تنفيذ راقي وعصري لمغاسل الحمامات داخل الفنادق أو المنازل العصرية، يعتبر تصميم مختلف برخام عملي ولون مميز.

تنفيذ مغسلة من رخام ستتواريو باللون الابيض وعروق رمادية، يمكن تنفيذ نفس المغسلة بحوضين بديلا عن حوض واحد، فضلاً عن إمكانية تنفيذها بخزانات خشبية أو ارفف من الرخام.

ما هو أفضل أنواع مغاسل الحمامات؟

هناك العديد من الخامات التي تستخدم في تفصيل مغاسل الحمامات، التي يقع الرخام في مقدمتها، سواء كان رخام طبيعي أو صناعي، حيث أن مغاسل الرخام هي الأكثر متانة وجودة مع سهولة تفصيلها حسب أي شكل أو حجم، لنتعرف على أفضل الأنواع التي يمكن اختيارها لتصميم مغسلة منزلك:

  • مغسلة رخام ذو حوض واحد، حيث تصميم المغاسل المكونة من حوض واحد تعتبر تصميم بسيط ومناسب خاصة لغرف النوم الرئيسية أو غرف الاطفال.
  • مغسلة رخام حوضين، يعتبر تصميم مغسلة من حوضين من الخيارات التي تناسب المساحات الواسعة، أو الفنادق الفخمة التي تفضل وجود أكثر من حوض في المكان.
  • مغسلة ثلاث أحواض، من أكثر التصاميم التي تصلح للحمامات الواسعة أو المنازل العائلية التي تفضل وجود أكثر من مغسلة لكثرة العدد.
  • مغاسل رخام طبيعي، وهو يعتبر أكثر تكلفة من الرخام الصناعي ولكن له قدرة على تحمل الحرارة والرطوبة وغيرها من العوامل الخارجية.
  • مغاسل رخام صناعي، تعتبر بديل عن الرخام الطبيعي وهو أقل تكلفة، وله العديد من الأنواع والخامات الرائعة.

مميزات مغاسل الرخام

يتسائل العملاء عن المميزات التي تدفعهم إلى اختيار مغسلة من الرخام، والتي تعتبر من الخامات الأفضل لتنفيذ مغسلة من الرخام لتعدد أنواعه وأشكاله ويعتبر هو الأفضل من حيث الخامة وقدرة التحمل لنتعرف على أهم المميزات في الآتي:

  • سهولة التنظيف، حيث يعتبر الرخام من الخامات التي يسهل تنظيفها وتلميعها بالماء فقط، حيث لا يحتاج إلى استخدام منظفات عضوية أو كيماويات.
  • تعدد الألوان، حيث أن هناك عدد كبير من أنواع الرخام بألوان مختلفة وزاهية يمكن الاختيار من بينها ما تراه مناسب.
  • قوة التحمل، الرخام له قوة تحمل ضد عوامل الرطوبة والطرق والحرارة ولذلك فهو ميار مثالي لكل أنواع الحمامات.
  • التكلفة المناسبة، فهناك عدد كبير من أنواع الرخام بخامات مختلفة ومتفاوتة الأسعار منها المنخفض والمتوسط والعالي حسب إمكانيات كل عميل.

الفرق بين الرخام الطبيعي والصناعي في الحمامات

يمكن استخدام الرخام الطبيعي أو الصناعي في تنفيذ مغاسل الرخام أو الأرضيات والجدران، لنتعرف على أهم الفروق أوالمميزات الخاصة بكل نوع من أنواع الرخام لنتعرف عليها في الآتي:

  • يعتبر الرخام الطبيعي من أنواع الرخام المميزة التي يمكن اختيارها في حالة وجود ميزانية كافية، حيث يعتبر أكثر تكلفة عن الرخام الصناعي، فلديه قدره كبيرة على تحمل الظروف المحيطة من رطوبة وحرارة وغيرها من المميزات التي تتمثل في تعدد الالوان والخامات.
  • أما بالنسبة للرخام الصناعي، فهو يعتبر بديل عن الرخام الطبيعي له نفس المواصفات والقدرة على التحمل والطرق والرطوبة وغيرها من المشاكل التي قد تواجه المغاسل، بالإضافة إلى مناسبة السعر حيث يعتبر الرخام الصناعي أقل تكلفة من الرخام الطبيعي ويناسب معظم العملاء.

اسعار مغاسل رخام التفصيل

تتفاوت أسعار رخام المغاسل، ما بين سعر متوسط أو سعر مرتفع وذلك يختلف حسب نوع الرخام الطبيعي أو الصناعي، ولكن الرخام الطبيعي أكثر تكلفة عن الرخام الصناعي لكونه يمتلك الكثير من المواصفات والمميزات التي تميزه عن الصناعي في ملمس الرخام وجودته وغيرها من الأنواع الرخامية التي تناسب كل الاستخدامات، ولكن في المجمل هناك تفاوت في الأسعار حسب رغبة كل عميل.

تعمل باجكو على تصميم وتفصيل مغاسل الرخام و توريد وتركيب أفضل انواع الرخام والديكورات والمغاسل الرخامية , وبكافة انواع الرخام المتوفر في المملكة بأعلى مستوى من الكفاءات والخبرات