تصاميم مغاسل رخام

تفصيل المغاسل

تفصيل المغاسل الرخام من أكثر الخيارات الجيدة التي يمكن الاعتماد عليها في تصميم مغاسل منزلك، وذلك يعود إلى المميزات التي يتسم بها الرخام دون غيره من الخامات التي تدخل في تصنيعها ، سواء كان رخام طبيعي أو صناعي وذلك يختلف حسب الإمكانيات المادية أو خيار العميل، لنتعرف على مجموعة من التصميمات الراقية في الآتي.

أشكال مغاسل رخام جديدة

كثيرة هي أشكال وأنواع الرخام الذي يمكن استخدامه في المنازل أو الفلل أو المحال التجارية الفخمة سواء في مغسلة أو طاولات أو أرفف, حيث يمكن اختيار نوع الرخام ليتم حساب المساحة والتكلفة و تفصيل المغسلة التي ترغب بها، وهذه تشكيلة واسعة من المغاسل التي قمنا بتنفيذها في شركتنا باجكو:

تفصيل المغاسلمغسلة مصممة من رخام موغلا المميز، أن تنفيذها بحوضين ورف رخامي سفلي للتخزين، يناسب هذا التصميم المساحات الكبيرة والصغيرة حيث يمكن استبدال الحوضين بحوض واحد حسب رغبة العميل.

تفصيل المغاسل

مغسلة مناسبة للمجالس، تعتبر من التصميمات الأنيقة التي تناسب الجميع، يمكن استبدالها بحوض واحد إذا كانت المساحة غير مناسبة، بالإضافة إلى لكونها سهلة التنظيف ولها لون ابيض بعروق رمادية راقية.

تفصيل المغاسل

مغسلة عنابي اللون، مزودة برف سفلي متعدد الاستخدامات، يناسب هذا التصميم المطاعم والفنادق أو الفلل الفاخرة، فهو أكثر ملائمة للاستخدام العائلي ولا يفضل في غرف النوم أو المجالس.

مغسلة بورسلان

تصميم مغسلة من رخام البورسلان بحوض واحد، يعتبر خيار مميز في غرف النوم أو المجالس لكونها ذو لون بني بعروق بنية داكنة وفاتحة، من التصميمات البسيطة ولكنها مناسبة لكل الأذواق .

مغسلة رخام روزرخام روز أحد أنواع الرخام المستخدم في تنفيذ هذا النوع، يمكن تنفيذها في المجالس أو غرف النوم الرئيسية، فضلاً عن استخدامها في المغسلة الرئيسية إذا كان حمامك صغير المساحة.

مغسلة رخام بورسلان

يعتبر هذا التصميم من التصميمات المميزة بحوض واحد ويمكن تنفيذ نفس التصميم بحوضين، مع مراعاة وجود رف رخامي لتخزين المناشف أو المستلزمات الشخصية.

تفصيل المغاسل

تنفيذ مغسلة من الرخام الراقي بمقبض معدني ودرج لتخزين مستلزماتك، يعتبر من التصاميم المميزة في تفصيل رخام الحمامات وخاصة المغاسل العصرية للفلل والقصور.

تنفيذ مغسلة من الرخام والخشب، حيث يعتبر إدخال الخشب في تصميم مغسلتك من الأمور العصرية التي تمنح حمامك مظهر مختلف ومميز، خاصة في تنفيذ إدراج ووحدات مقاومة للرطوبة من الخشب ذو جودة عالية.

تفصيل المغاسل

مغسلة رخامية مع إطارات من المعدن، تعتبر خيار مثالي لتنفيذ مغاسل المجالس وحمامات غرف النوم، فضلاً عن كونها مغسلة حوض واحد تناسب الاماكن المحدودة.

مغسلة رخام اربسكاتو

تصميم مغسلة من رخام اربسكاتو الابيض بعروق رمادية، يلائم الحمامات الراقية التي تعتمد على العصرية والبساطة في نفس الوقت فضلاً عن إمكانية تنفيذه بأكثر من حوض.

الرفاهية المستدامة صعود مغاسل الرخام الصديقة للبيئة في عام 2025

تعتبر مغاسل الرخام من الخيارات المميزة التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل، ولذلك نجد أن هناك الكثير من التصاميم التي يمكن الاعتماد عليها في اختيار نوع الرخام أو شكل المغسلة بالإضافة إلى بعض العوامل الأخرى التي تؤثر على الاختيار لنتعرف على بعض مغاسل الرخام لعام 2025 :

تنفيذ مغسلة من رخام ترافنتيو التركي لحمام عصري، مزودة بإضاءة داخلية، تعتبر من أنواع وأشكال المغاسل الراقية التي تلائم المنازل والفلل والقصور التي تفضل العصبية والبساطة في التصميم.

تعتبر هذه المغسلة من الرخام رمادي اللون بأدراج تخزين خشبية بمقابض معدنية، يعتبر هذا التصميم مختلف وعصري ويمنح حمامك شكل مختلف عن التقليدي.

من أهم أشكال مغاسل الرخام العصرية لعام 2025، حوض من الرخام الأبيض مثبت على رخام رمادي اللون مع أرفف جانبية من الخشب ويظهر بها فن استغلال المساحات.

مغسلة-رخام-كرارة-حوض-خارجي

تنفيذ مغسلة من رخام كرارا الأبيض، أحد أهم أنواع رخام المغاسل المستخدم لعام 2025، يعتبر نوع راقي وبسيط ويسهل تنظيفه وتلميعه، كما يمكن استخدام هذا الحوض في المجالس أو حمامات غرف النوم.

معايير اختيار مغسلة حمامك العصري

عند اختيار مغاسل الرخام فإن هناك بعض المعايير التي يجب الخضوع لها سواء نوع أو لون أو تصميم المغسلة ذاته، لنتعرف على أهم النقاط الواجب مراعاتها أثناء اختيار مغسلتك:

  • نوع الرخام، هناك العديد من أنواع رخام مغاسل الحمامات، والتي تختلف من الطبيعي أو الصناعي ولهم منهم مميزات وخصائص مختلفة عن الآخرى.
  • لون المغسلة، يجب اختيار لون مغسلتك بناء على الديكور المحيط بها سواء بلاط الحمام أو الديكورات العامة لمنزلك.
  • شكل وتصميم المغسلة، سواء كانت بحوض واحد أو حوضين، حيث أن المساحة والاستخدام لهم عامل كبير في اختيار شكل المغسلة.
  • التأكد من السعر وملائمته مع امكانياتك، فإن الرخام له أنواع وأشكال وخامات مختلفة ولكل منها سعر خاص به.

أيهما أفضل الرخام الطبيعي أو الصناعي في مغاسل الحمامات

يعتبر هذا التساؤل من أهم التساؤلات التي تدور حول أهمية استخظام الرخام الطبيعي أو الصناعي في تنفيذ مغاسل الرخام، ولكن في الواقع أن لكل منهم ميزة تنافس النوع الآخر:

  • يعتبر الرخام الطبيعي هو الأفضل من حيث تنفيذ المغاسل، وذلك يرجع إلى قوة التحمل وأن لديه قدره على تحمل الحرارة والطرق والرطوبة.
  • أما بالنسبة للسعر فإن الرخام الطبيعي أعلى من حيث التكلفة ، وذلك يعتبر من أبرز عيوبه أو مشكلات تقع أمام استخدامه.
  • الرخام الصناعي يجتمع مع الرخام الطبيعي في خصائصه وألوانه وأشكاله ولكنه يتسم بكونه أقل تكلفة وفي متناول الجميع.
  • وبذلك فإن اختيار نوع الرخام يختلف حسب رغبة كل عميل وحسب الاستخدام وغيرها من المعايير التي تحدثنا عنها بشأن اختيار رخام المغاسل.

تعمل باجكو على تصميم وتفصيل مغاسل الرخام و توريد وتركيب أفضل انواع الرخام والديكورات والمغاسل الرخامية , وبكافة انواع الرخام المتوفر في المملكة بأعلى مستوى من الكفاءات والخبرة.