مغسلة رخام خشب

اشكال مغاسل رخام حديثه

اشكال مغاسل رخام حديثه كثيرة ومختلفة، حيث أن التصاميم الحديثة تناسب الحمامات المنزلية والفنادق والمحال التجارية الفخمة، ويعتبر الرخام هو المادة الافضل لتصميم المغاسل لسهولة تنظيفه وتركيبه، بالإضافة إلى تعدد الأنواع والأشكال التي يمكن الاعتماد عليها، لنتعرف على مجموعة كبيرة من التصاميم لمغاسل الحمامات الرخامية في الآتي.

مغسلة مصممة من رخام اربسكاتو بحوض واحد، تناسب المساحات الصغيرة لكونها لا تشغل حيز، يعتبر من افضل أنواع الرخام المصمم في المغاسل ومناسبته لجميع الاستخدامات.

اشكال مغاسل رخام حديثه

مغسلة من رخام البورسلان الأبيض ذو عروق رمادية، يعتبر من الأنواع الراقية واسعة الانتشار لكونه مناسب من حيث المظهر والسعر، مزود بمرآه ورف سفلي مصنوع من الرخام.

اشكال مغاسل رخام حديثه

حمام رخامي مصمم من الوترجيت، بمغسلة راقية عصرية تلائم الأشخاص الذين يفضلون التصاميم الحديثة في مغاسل الحمامات، مع جدران رخامية من رخام روزا البرتغالي

مغسلة رخام بورسلان

اشكال مغاسل رخام حديثه مصممة من الرخام بمزيج من الخشب، بالإضافة إلى تصميم حوضين داخلي وخارجي، تعتبر خيار مثالي في المنازل والفنادق الفاخرة، وبها ادراج تخزين خشبية بمساحة مناسبة

اشكال مغاسل رخام حديثه

مغسلة رخام خشب

عند اختيار مغسلة الحمام الخاص بك أو في حالة تصميم مغسلة لفندق أو مطعم فاخر، عليك اتباع بعض الأسس أو القواعد لاختيار مغسلة مناسبة لكل الظروف والاستخدامات، ولذلك سوف نتعرف على أسس اختيار المغاسل في الآتي:

  • تحديد النوع بناء على السعر والجودة، حيث أن هناك العديد من أنواع الرخام رديئة الجودة والتي لا تناسب ظروف منزلك.
  • السعر، يعتبر عامل كبير في اختيار رخام المغاسل بناء عليه تستطيع اختيار نوع دون غيره.
  • اللون، يتسم الرخام سواء الطبيعي أو الصناعي بكثرة الألوان سواء سادة أو بعروق ممزوجة ولكل منهم مظهر يميزه عن غيره.
  • تحمل ظروف البيئة، والمقصود بها الرطوبة والحرارة والطرق وغيرها، فإن هناك بعض الأنواع لها قدرة على تحمل الرطوبة والحرارة وأنواع أخرى تتأثر بذلك.
  • مساحة المغسلة، في حالة أن المساحة المراد تصميم مغسلة لها صغيرة، عليك اختيار مغسلة ذو حوض واحد أو حوضين وذلك يرجع لاستخدامك وطبيعة المكان والمساحة المتاحة.

تعمل باجكو على تصميم وتفصيل مغاسل الرخام و توريد وتركيب أفضل انواع الرخام والديكورات والمغاسل الرخامية , وبكافة انواع الرخام المتوفر في المملكة بأعلى مستوى من الكفاءات والخبرة.