جرانيت فان جوخ

10 من اكثر أنواع الجرانيت غرابة

اكثر أنواع الجرانيت غرابة

يحب الناس الجرانيت بسبب جماله، ولكن رغم أن أغلب الناس يختارون الأنواع الشائعة من الجرانيت، إلا أنك تستطيع إضفاء طابع مميز على مكانك عبر اختيار نوع جرانيت مميز وغير مألوف. إن أسطح كوانترات المطابخ المصنوعة من الجرانيت ملفتة للانتباه، ولكن الكوانترات المصنوعة من أنواع الجرانيت المميزة تجعل سطح الكوانتر فريدًا من نوعه ولا يُنسى. تضمن فئة الأنواع “المميزة أو المتفرِّدة” العديد من ألوان الجرانيت النادرة ذات التصميمات المتداخلة. سنقدم لك في هذا المقال أفضل 10 أنواع من الجرانيت المميز.

أفضل أنواع الجرانيت النادر

سيساعدك هذا الدليل على تضييق نطاق البحث عن أفضل أنواع الجرانيت المتفرّدة التي يمكنك استخدامها في منزلك.  

جرانيت الفانتازيا الذهبية

جرانيت الفانتازيا الذهبية

جرانيت الفانتازيا الذهبية من أنواع الجرانيت البني

إن هذا اللوح الجرانيتي الأنيق ذي خلفية بُنيّة ويحتوي على خطوط من اللون العنابي والذهبي. لو كنت تبحث عن سطح كوانتر للمطبخ او للاستقبال مثيرة للإعجاب، فهذا الجرانيت عالي الجودة المستخرج من الهند هو ما تبحث عنه.

جرانيت بيرسا الذهبي

جرانيت بيرسا الذهبي

جرانيت بيرسا الذهبي

إن درجات الألوان الذهبية والبنية والرمادية ذات الأنماط المعقدة في هذا الحجر الطبيعي ستلفت الانتباه إلى أي سطح جديدة أو خلفية ملونة. يُستخرج هذا الجرانيت من البرازيل.

أنواع الجرانيت

الجرانيت الذهبي الفريد

الجرانيت الذهبي الفريد

إن هذا النوع فريد وغريب كما هو واضح من اسمه. يُستخرج هذا الجرانيت الرائع من محاجر في إيطاليا، ويمتلأ بعروق وبقع ذات لون أرجواني وبني وأسود ورمادي، وهو واحد من أجمل أحجار الجرانيت التي يمكنك استخدامها في مطبخك أو منزلك.

جرانيت جوبارانا كولوموبو

جرانيت جوبارانا كولوموبو

جرانيت جوبارانا كولوموبو

إن الأشكال الحلزونية والعروق الموجودة في جرانيث جوبارانا كولومبو تُبرِز الألوان الجميلة الموجودة في الحجر. يتميّز هذا الجرانيت المميّز المستخرج من الهند باللون الذهبي والرمادي والأحمر والأسود الممتزجين معًا في شكل بديع.

جرانيت فيردي براسيليانو

جرانيت فيردي براسيليانو

جرانيت فيردي براسيليانو

إن جرانيت فيردي براسيليانو ذي خلفية خضراء وعروق سوداء عميقة. إن هذا الحجر البرازيلي الرائع مثالي لأسطح المطابخ، وأسطح مرايات الحمامات، واللوحات الجدارية الداخلية, والأجزاء المحيطة بالفاير بليس أو الأسطح الخارجية في الهواء الطلق.

 جرانيت ألتير

جرانيت ألتير

 جرانيت ألتير

لا شيء يلفت الانتباه مثل جرانيت ألتير عند تركيبه، فهذا الحجر الطبيعي المتفرّد يتميّز بخلفية سوداء ذات عروق سميكة باللون البرتقالي والذهبي.

جرانيت جوهرة الحِمم

جرانيت جوهرة الحِمم

جرانيت جوهرة الحِمم

يتميّز هذا الجرانيت الهندي الرائع بخلفية بنية مائلة للون الأحمر، مزينة بعروق كبيرة رمادية وعنابية.

أنواع الجرانيت

جرانيت اللؤلؤة الزرقاء

جرانيت اللؤلؤة الزرقاء

إن جرانيت اللؤلؤة الزرقاء يُستخرج من النرويج، ويُعَد واحدًا من أكثر أنواع الجرانيت أناقة. يتميز هذا الجرانيت بخلفية زرقاء ذات طابع معدني.

أنواع الجرانيت

جرانيت بلو باهيا

جرانيت بلو باهيا من اغلى أنواع الجرانيت

إن جرانيت بلو باهيا هو واحد من أعلى أنواع الجرانيت جودة في العالم. يُستخرج من البرازيل ويتميز بتجمُعات بيضاء وذهبية على خلفية زرقاء.

أنواع الجرانيت

جرانيت فان جوخ

جرانيت فان جوخ من نوادر من نوادر أنواع الجرانيت

لو كنت تبحث عن جرانيت متميز عالي الجودة، جرانيت فان جوخ هو الخيار المناسب لك. يُستخرج هذا الجرانيت الجميل ذي الطابع الفني من البرازيل.

 هل الجرانيت المميز مكلف أكثر من الأنواع الأخرى؟

ضع في اعتبارك أن الجرانيت المميز نادر، وبالتالي سعره أعلى من أنواع الجرانيت الاخرى. لو كانت ميزانيتك تسمح، استخدم الجرانيت المميز، لأنه سيغيّر شكل منزلك تمامًا للأفضل، فهو يتميّز بالجمال وقوة التحمل والمزايا الأخرى التي يقدمها الجرانيت، مما يجعله واحدًا من أفضل المواد التي يمكنك استخدامها في منزلك.

يعتبر الجرانيت اعلاه من اغلى انواع الحجر الطبيعي وخاصة اللون الازرق منه , وغالبا غير متوفرة كل الانواع اعلاه باستثناء جرانيت ازول بهية .

المصدر