مغاسل رخام فخمة جدا تصميم باجكو

مغاسل رخام فخمة جدا

هناك العديد من أشكال وتصاميم مغاسل الحمامات المصنوعة من الرخام الفخمة، والتي تلائم الحمامات والمجالس وغرف النوم الكبار والصغار، حيث أن تفصيل الرخام يعتمد على إتقان التركيب وطريقة التصميم المناسب للمساحة ورغبة العميل، وهناك الكثير من أنواع الرخام الذي يمكن الاعتماد عليه في تفصيل مغسلة سواء الرخام الصافي أو تصميم مغسلة مزيج بين الرخام والخشب، وذلك يناسب عشاق الديكورات الداخلية المنزلية والذين يرغبون في حمام عصري جدا، ولكن هناك بعض المعايير التي يمكن مراعاتها أثناء اختيار المغسلة والتي تتمثل أهمها في اختيار الشركة المسؤولة عن تنفيذ المغسلة بالشكل الذي يناسب حمامك.

أشكال مغاسل رخام فخمة وجديدة

عند اختيار الشكل الخاص بمغسلة الرخام الخاصة بمنزلك، عليك اختيار المكان سواء كان المجالس أو الحمامات أو مغسلة غرف النوم، حيث لكل مكان تصميم يناسبها أكثر من غيرها، ولذلك سوف نقوم بعرض تشكيلة مميزة من مغاسل الرخام التابعة لباجكو في الآتي.

مغاسل رخام فخمة جدا

مغسلة رخام طبيعي مفصلة من الرخام الأبيض بعروق رمادية، بالإضافة إلى رف سفلي أو خزانة للمناشف ومستحضرات التنظيف.

تصميم مغسلة حديثا من الرخام الأبيض بخزانة سفلية تناسب التخزين لمستلزمات الحمام، يناسب هذا التصميم المجالس وغرف النوم الرئيسية، ويمكن اعتماده في الفنادق أو الأماكن الفخمة.

مغاسل رخام فخمة جدا

مغسلة من الرخام الأسود المزودة بخزانات ووحدات أدراج صغيرة، يعتبر تصميم عملي وبسيط في نفس الوقت، حيث يمكن تصميمه في المساحات الواسعة أو غرف النوم الرئيسية.

مغاسل رخام فخمة جدا

تنفيذ مغاسل رخام فخمة جدا عصرية بحوض واحد بالرخام عنابي اللون، يمكن تنفيذ هذه المغسلة بحوضين أو أكثر حسب رغبة العميل والمساحة، بالإضافة إلى رف سفلي للتخزين.

تنفيذ مغسلة مجالس راقية وعصرية تناسب عام 2025، يعتبر هذا النوع من المغاسل أكثر عملية ومناسبة للمساحات الكبيرة، ويمكن تنفيذها في المجالس بحوض واحد.

مغاسل رخام فخمة جدا

تنفيذ مغسلة صغيرة حوض واحد من رخام اونيكس، أحد أهم أنواع الرخام المستخدم في تصميم مغاسل الحمامات أو الطاولات والطاولات وغيرها، يلائم غرف نوم الأطفال أو المجالس.

تصميم باجكو لمغسلة من رخام كريم مارفل، يتولى تصميم بسيط وكلاسيكي في نفس الوقت، بالإضافة إلى كونه يناسب الفنادق والمطاعم الفاخرة حيث أن كريم مارفل نوع مميز من رخام الحمامات.

مغاسل رخام فخمة جدا

مغسلة من رخام كرارة الراقي، تنفيذ بسيط من مغاسل الرخام الأبيض بعروق رمادية بسيطة، بالإضافة إلى حوض معلق يناسب ديكور حمامك، من أفضل المغاسل التي تلائم الأذواق العصرية لعام 2025.

مغسلة رخام ستتواريو حوض واحد

تنفيذ مغسلة من رخام ستتواريو لغرف النوم أو للمجالس، حيث تعتبر مغسلة راقية بأكثر من مستوى، يمكن تنفيذها بعدة أنواع من رخام المغاسل فهو تصميم مختلف ومناسب لمعظم الأماكن.

مغاسل رخام فخمة جدا

مغسلة من رخام اربسكاتو الايطالي مع رف سفلي لتخزين مستلزمات حمامك، تعتبر خيار مثالي لدى الأشخاص الذين يميلون إلى الكلاسيكية في تنفيذ مغاسل الحمامات بالإضافة إلى تعدد الاستخدامات في المنازل أو الفنادق.

مغاسل رخام فخمة جدا

تنفيذ مغسلة مزيج من الرخام والخشب، حيث تعتبر مغسلة مكونة من حوضين وخزانات خشبية للتخزين وحفظ المناشف ومستلزمات حمامك، تلائم حمامات الفنادق والمطاعم ويمكن تنفيذها في الفلل والقصور الفاخرة.

خطوات تفصيل مغاسل باجكو

نعمل نحن كفريق متكامل مسؤول عن تصميم المغسلة التي يقوم العميل باختيارها والاعتماد على عمالة على أعلى مستوى من الكفاءة والإتقان في تركيب مغاسل الحمامات والمجالس، لتتمثل خطوات العمل في الآتي:

  • عليك اختيار مغاسل رخام فخمة جدا مما تحده مناسب لك من سابقة أعمالنا على موقع باجكو.
  • إرسال التصميم على الواتساب.
  • يتم عمل اتفاق على السعر مع العميل.
  • يقوم الفريق المختص بعمل معاينة الموقع وأخذ المقاسات.
  • ومن ثم عرض السعر النهائي بكل التفاصيل والاتفاق عليه.
  • التعميد على العرض.
  • نقوم بعمل سول دروينج بالتصميم.
  • بدء وتنفيذ وتفصيل المغسلة.
  • التركيب في الموقع.

أسس اختيار مغاسل الرخام العصرية

عند اختيار تصميم مغسلة من الرخام لابد من مراعاة بعض المعايير أو المواصفات التي تحدد شكل ونوع رخام المغسلة التي ترغب في تنفيذها من مؤسسة باجكو، لنتعرف عليها في الآتي:

  • يجب أن يكون حمامك به مساحة مناسبة لتنفيذ المغسلة التي ترغب فيها، حيث أن هناك مساحات محدودة أو واسعة يمكن اختيارها حسب رغبتك.
  • التأكد من البنية التحتية وصيانة السباكة والكهرباء قبل تركيب المغسلة.
  • اختيار نوع مناسب من رخام المغاسل، وان يتلائم من حيث اللون والتصميم لحجم وتصميم حمامك كاملاً.
  • التأكد من شكل التصميم الذي ترغب في تنفيذه، وذلك يختلف حسب ذوق كل عميل ومكان المغسلة سواء غرف النوم أو المجالس أو غيرها.
  • السعر، من المعروف أن مغاسل الرخام لها أسعار متفاوتة وذلك يرجع لنوع الرخام سواء طبيعي أو صناعي ولكل منهم سعر مختلف حسب الجودة والمواصفات.

نصائح التعامل مع مغسلة حمامك العصرية

عند التعامل مع مغاسل الرخام لابد من الالتزام ببعض التعليمات أثناء استخدام المغسلة، خاصة المغاسل المصممة من الرخام الطبيعي أو الصناعي، لنتعرف على أهم إرشادات الحفاظ على المغاسل وبريقها وجودتها في النقاط التالية:

  • تجنب استخدام المواد العضوية التي تحت يعى كيماويات قد تضر بشكل ولون الرخام المصنوع منه مغسلتك.
  • تجفيف الرخام بعد الاستخدام خاصة في المغاسل والارضيات التي يتراكم على سطحها الماء، وذلك للحفاظ عليها من امتصاص الماء أو ركوده مما يؤدي إلى تغير لون الرخام.
  • تلميع الرخام ببعض المواد المناسبة له والبعد عن أي مواد مجهولة المصدر أو غير مناسبة لتنظيف رخام المغاسل والتي قد تؤدي إلى ترك بقع أو إزالة طبقة من الرخام.
  • تجنب الطرق على الرخام بأي مواد صلبة، حيث أن الرخام قابل للكسر مع زيادة الطرق وقد يؤدي إلى خدوش تغير من ملمسه الأملس.
  • في حالة وجود تسريب أو مشاكل في صيانة الماء لدى مغسلتك، تجنب التعامل بنفسك عليك اللجوء إلى مختص لعمل اللازم والحفاظ على مغسلتك من المشاكل التي تشبه ذلك.

افضل أنواع رخام المغاسل

هناك الكثير من أنواع الرخام الطبيعي أو الصناعي الذي يمكن استخدامهم في تفصيل مغاسل الحمامات للمجالس وغرف النوم والحمامات الرئيسية، ولكل نوع مميزاته التي تجعله الأفضل عن غيره، لنتعرف على أبرز وأشهر انواع الرخام المستخدم في تفصيل المغاسل:

  • الرخام البيج، يتواجد في أكثر من نوع من الرخام سواء كان مارفل – بوردر التركي – بوتشينو الايطالي.
  • الرخام الأسود، الذي يتواجد في أكثر من نوع مثل ماركينا – بترا جراي .
  • الرخام الأبيض، مثل رخام كرارة، كالاكتا، بيانكو.

ماهو أفضل الرخام الفاتح أو الداكن؟

يعتبر لون الرخام من الأمور التي تسبب حيرة كبيرة لدى عملاء باجكو، ولكن في الواقع أن لون الرخام ليس له علاقة بجودته، فهناك الكثير من أنواع الرخام الداكنة ذات جودة عالية والعكس صحيح ينطبق على الرخام ذو اللون الأبيض، ولكن هناك بعض المعايير الأخرى التي يتم فيها مفاضلة الأنسب لحمامك هل هو الرخام الفاتح أو الداكن لنتعرف عليها في الآتي:

  • ديكور حمامك، حيث أن اختيار مغسلة بلون داكن أو فاتح يتوقف على لون الحمام والديكورات المحيطة به.
  • نوع الرخام، هناك أنواع كثيرة للرخام الفاتح وكذلك للرخام ذو ألوان داكنة وذيك يتوقف على نوع الرخام الذي يرغب به العميل.
  • الذوق الشخصي، حيث أن اختيار ألوان الرخام أمر يرجع إلى ذوق كل شخص وله تأثير مباشر على الحالة النفسية والارتياح للون دون الآخر.
  • درجة العناية والاهتمام، حيث أن تنفيذ مغسلة بلون فاتح بحاجة إلى مجهود أكبر للحفاظ على لون الرخام ولمعانه، ونجد العكس في اختيار مغاسل بلون داكن فهي تحافظ على مظهرها لفترة أطول من الألوان الفاتحة.

تعمل باجكو على تصميم وتفصيل مغاسل الرخام و توريد وتركيب أفضل انواع الرخام والديكورات والمغاسل الرخامية , وبكافة انواع الرخام المتوفر في المملكة بأعلى مستوى من الكفاءات والخبرة.