دليلك لاختيار مغاسل رخام حوض واحد للحمامات 2025

دليلك لاختيار مغاسل رخام حوض واحد للحمامات 2025

مغاسل رخام حوض واحد من التصاميم البسيطة التي يلجأ إليها العملاء لكونها مناسبة للمساحات المحدودة أو الاستخدامات الفردية، حيث يمكن الاعتماد عليها في غرف النوم أو المجالس وحمامات الاستراحات أو غرف نوم الأطفال، حيث يمكن تصميمها باستخدام الرخام الطبيعي أو الصناعي حسب رغبة العميل وحسب اختياره لنوع الرخام، وهناك عدد كبير من التصاميم التي تظهر فيها مغاسل الرخام المكونة من حوض واحد لنتعرف عليها في الآتي

أشكال مغاسل صغيرة

يعتبر اختيار مغسلة مصممة من حوض واحد خيار لطيف بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين يفضلون المغاسل في المجالس أو غرف النوم، حيث أنها لا تشغل مساحة وتفي بالغرض، لنتعرف على مجموعة من أشكال هذا النوع من المغاسل في الآتي:

مغاسل رخام حوض واحد

تصميم مغسلة بحوض واحد من الرخام الأبيض ذو عروق رمادية، يظهر تصميم المغسلة بسيط ولكنه انيق وعصري في نفس الوقت، حيث صمم بوجود مساحة بجوار المغسلة متعددة الاستخدامات.

مغاسل رخام حوض واحد

مغسلة من تصميم رخام اونيكس الأبيض ذو عروق رمادية داكنة، مزود بإطارات ذهبية معدنية مميزة، يلائم غرف النوم والمجالس ويعتبر تصميم راقي لعشاق البساطة.

مغاسل رخام حوض واحد

تصميم مغسلة تندرا جراي، يعتبر تصميم مفضل للكثير خاصة في الحمامات محدودة المساحة، يظهر في شكل مغسلة مكعبة بلون داكن ومناسب لديكور حمامك.

مغسلة رخام ستتواريو حوض واحد

مغسلة من رخام ستتواريو الإيطالي، تجمع بين العصرية والبساطة، حيث تظهر في شكل متدرج بقاعدة رخامية وحوض أبيض بسيط على ارتفاع مناسب.

مغسلة رخام ستتواريو

تصميم آخر من مغاسل رخام واحد ستتواريو الابيض بعروق رمادية مميزة، يعتبر من الخيارات الممتازة حيث أنه مكون من خزانة سفلية لتخزين مستلزمات حمامك.

مغاسل رخام حوض واحد

تنفيذ مغسلة من الرخام العنابي بعروق بيضاء، يعتبر خيار مثالي أمام الراغبين في مغاسل الرخام البسيطة والتي لا تشغل مساحة كبيرة وفن استغلال الجزء السفلي في تنفيذ رف رخامي للتخزين.

مغاسل رخام حوض واحد

مغاسلة معلقة على سطح رخامي راقي، أفضل تصاميم مغاسل الحمامات لعام 2024، يمكن اختيار اي نوع من الرخام لتنفيذ هذه المغسلة بالإضافة إلى إمكانية إضافة خزانات خشبية.

مغاسل حوضين مودرن

تصميم بسيط لمغسلة حمام تناسب غرف النوم أو المجالس لكونها لا تشغل مساحة كبيرة ومتعددة الاستخدام، ويمكن استبدال هذا التصميم بحوضين حسب المساحة المتاحة.

مميزات مغاسل الحوض الواحد

هناك العديد من المميزات التي تتسم بها المغاسل المكونة من حوض واحد، حيث أنها الخيار المفضل بالنسبة للكثير من العملاء لعدة خصائص تتسم بها سوف نتعرف عليها في النقاط التالية:

  • صغر المساحة التي تشغلها المغسلة، حيث أن المساحة التي تحتاجها مغسلة من حوض تختلف عن حوضين وعن ثلاث.
  • قلة التكلفة، فهي ليست بحاجة إلى خامات كثيرة نظراً لصغر الحجم.
  • تعدد التصاميم والأشكال، هناك عدد كبير من أشكال هذا النوع من المغاسل وسهولة تنفيذه.
  • تعدد أنواع الرخام الذي يمكن استخدامه في تصميم المغاسل التي تناسب ذوقك بأقل تكلفة.

أضف جاذبية مبهرة إلى منزلك الجديد مع مغاسل الرخام لعام 2025

تعتبر مغاسل الرخام إضافة مميزة لاي منزل خاصة بعد تصميمها وتنفيذها بديكور راقي ومختلف يناسب ذوق العميل، وذلك يختلف باختلاف الديكورات المحيطة ونوع الرخام المستخدم فضلاً عن تنفيذ المغسلة بشكل متقن ولذلك سوف نتعرف على أفكار جديدة ومختلفة لمغاسل مبهرة جديدة لعام 2025 :

  • وضع مرايا مضيئة فوق المغسلة المصممة من الرخام، حيث أن مرايا الحمامات خيار مثالي ومهم بالنسبة لحمام منزلك.
  • استخدام مقبض معدني في مغاسل الرخام خاصة اللون الذهبي الراقي يمنحها فخامة واختلاف كبير .
  • تنفيذ المغسلة بحوضين أو حوض واحد حسب المساحة وطبيعة الاستخدام، حيث أن اختيار المغسلة المناسبة في المكان المناسب يعتبر ابتكار في حد ذاته.
  • البعد عن أنواع الرخام الداكنة إذا كان حمامك باللون الداكن، حيث أن المزيج بين اللون الفاتح والداكن في حمامك ابتكار وتنفيذ راقي.
  • تجنب وضع المغاسل في منطقة مشغوله أو مزدحمة بالتفاصيل، حيث يمكنك اختيار المكان المناسب في حمامك لتبرز جمالها.
  • خزانات الخشب، تعتبر خيار مميز حيث تستخدم في تخزين مستلزمات حمامك والمناشف وغيرها من مستحضرات التنظيف وفن استغلال المساحة.

أجدد أنواع مغاسل الرخام

تنفيذ مغاسل رخامية جديدة بأشكال وتصاميم مختلفة يعتبر تحدي كبير بالنسبة للراغبين في تنفيذ مغسلة تلائم الديكورات الداخلية لحمامهم، أو التميز في اختيار مغسلة مختلفة وعصرية في نفس الوقت لنتعرف على أنواع جديدة يمكن تنفيذها:

  •  توب كاونتر، يعتبر هذا النوع من المغاسل الحديثة والمميزة، حيث يتم وضع الحوض فوق سطح رخامي ويمكن استغلال المساحة السفلية في تنفيذ خزانات من الخشب أو أرفف من الرخام للتخزين.
  • مغاسل عامود جداري، هي نوع شائع ولكن هناك العديد من الأشكال التي يمكن اختيارها لتنفيذ هذا النوع ويعتبر أكثر عملية للأشخاص الراغبين في تصميم مغسلة تقليدية ولكن بشكل عصري.
  • مغسلة بخزانات خشبية، إدخال الخشب مع الرخام في تنفيذ مغسلتك يعتبر خيار ممتاز، خاصة أن الخشب يتم اختياره من نوع مقاوم للرطوبة ويسهل تنفيذه بأكثر من شكل .
  • مغاسل براميل، يكون تصميم المغسلة على شكل برميل أو تصميم اسطواني، وذلك يسهل تنفيذه من أنواع عديدة من رخام المغاسل وله أكثر من شكل وتنفيذ سواء مكعب الشكل أو أسطواني.

تعمل باجكو على تصميم وتفصيل مغاسل الرخام و توريد وتركيب أفضل انواع الرخام والديكورات والمغاسل الرخامية , وبكافة انواع الرخام المتوفر في المملكة بأعلى مستوى من الكفاءات والخبرة.