تصميمات هندسية

تصاميم ارضيات رخامية للفلل الداخلية

كيف تختار تصاميم ارضيات رخامية للفلل الداخلية

تتميز ارضيات الرخام بالأناقة واللمعان والنظافة وقوة التحمل, هذه الأسباب جعلت الأرضيات الرخامية مفضلة ورائجة على مر السنين. لكن هذا ليس كل شيء، فاختيار تصميم أرضية مناسب مهمة صعبة، لذلك يجب أن تعرف الخيارات المتاحة أمامك جيدًا. سنقدم لك تصميمات أرضيات رخامية طبيعية باشكال متميزة وديكورات حديثة شائعة وفريدة، بحيث تتمكن من اتخاذ قرارك بعد رؤية جميع الخيارات.

كيف تختار تصميم الأرضية الصحيح؟

ابحث عن النظام في الحواف ” بوردر ”

إن الحواف السوداء أو البنية بجانب الرخام البيج أو الأبيض تبدو أنيقة ورقيقة، كما أن الشكل الملكي الذي تخلقه تلك الحواف تجعل السير على تلك الأرضيات أشبه بدخول قصر أو فندق خمس نجوم.

تصميمات ارضيات رخامية

تصميم ارضيات رخام اسود مع رخام بيج

ملمس متفرّد

ملمس الرخام الناعم الذي تراه نابع من التشطيب فائق الجودة. ويمكنك استخدام تصميمات لارضيات رخامية متفردة كخلفية لإبراز الأثاثات الأخرى في التصميم الداخلي. كما يمكنك اختيار لوحة جدارية من نفس نوع الرخام المصنوعة منه الأرضيات، وتصميم الحواف بالرخام الأسود لإنشاء ديكور مبسط وحديث، مع أثاث من الخشب والقطع الفنية الزخرفية لبث الحياة في الغرف.

تصميم ارضيات رخام

ارضية رخام رمادي سادة

 ارضيات رخامية تحت الأضواء

الأرضيات السادة التي تحتوي على تصميم فني في مركزها كانت تمثل أحد رموز الفخامة في عالم العمارة والتصميم لفترة طويلة جدًا، فتصميمات النجوم أو الأنماط الحلزونية المصنوعة من الرخام الأبيض والأسود تضفي شكلاً ملكيًا على التصميم.

تصميمات الرخام والخشب ” تداخل الرخام بالخشب ”

ارضيات الباركيه المتقاطعة الساحرة تجذبك إليها لأسباب تتجاوز جمالها وحسب، فنحن كمصممين نحن من نضع الخامة المناسبة في المكان المناسب، وبالتالي يمكنك اختيار رخام سادة أو مزيج من درجات مختلفة من نفس اللون لتصميمات أرضيات ذات نظام هندسي تسُر العين , والنصف الاخر من الباركيه الخشبي.

تنفيذ ارضيات رخام مع باركيه

من اعمالنا تنفيذ ارضيات رخام مع باركيه OAK

شاهد اعمالنا الاخرى

تقليد المُقلدين، تصميمات بلاط السيراميك.

كان بلاط السيراميك هو الموضة السائدة مؤخرًا، نظرًا لقدرته على تحمل المارّة، وزيادة قوته وقوة تحمله وتصميماته المتنوعة. لكن أصالة الرخام وطبقته المصقولة اللامعة لا مثيل لها، لذلك لو كنت تحب تصميمات البلاط، سنوفر لك مزيجًا من تصميمات البلاط التي يمكنك الاختيار من بينها.

تصميم ارضيات رخامية

ارضيات رخامية ابيض واسود

المجد للهندسة !

بالرغم من صغوبة تنفيذ التصميمات والاشكال الهندسية ، الا ان شكلها يسُر الناظرين، وتجعل الأرضيات مثيرة للاهتمام، خاصة مع التصميمات الجديدة التي يمكن تطبيقها في كل ركن في منزلك، لمنحه الشكل المثالي الذي تحلم به.

شاهد تصاميم مغاسل رخام فخمة

 

تصميمات هندسية

تصميم ارضيات رخام

تصميمات هندسية

الأرضيات الشطرنج (ذات المربعات)  

إن ارضيات الشطرنج ذات المربعات المصنوعة من الأبيض والأسود أو الأسود والبيج مشهورة في أنحاء العالم، يمكنك تركيب ارضيات الشطرنج في المجالس المنزلية وغرف الضيوف , سعرها المناسب وجودتها تجعلها ذات شعبية في أي مكان مفتوح في المنزل.

تصميمات ارضيات رخامية شطرنج

تصميمات ارضيات رخامية شطرنج

تصميمات ارضيات رخامية شطرنج

تصميمات ارضيات رخامية شطرنج

تصميمات ارضيات رخامية شطرنج

أرضيات خشبية..مصنوعة من الرخام!

يمكن صنع تصميمات الأرضيات الخشبية من الرخام، لأنها سهلة الصيانة وقوية التحمل أكثر من الخشب. يمكن استخدام تصميمات طولية من الرخام البيض مع شرائط داكنة وظلال من الرخام البني لخلق نسخة أرضيات خشبية أقوى وأجمل.

توريد وتركيب رخام وودن جري

توريد وتركيب رخام وودن جري

توريد وتركيب رخام وودن جري

المزج والتوفيق بين الالوان

يوفر الرخام الملون مجموعة خيارات متنوعة لك، حيث يمكنك مزيج ظلال مختلفة في أنماط هندسية لاحق، وخلق وليمة بصرية من الألوان والأشكال.

تصميمات هندسية

 

إن خيارات التصميم المتنوعة التي يوفرها لك الرخام تستحق الاستكشاف. اختر الأرضية المثالية بالنسبة لك ونفذها فورًا. لا تتردد في التجربة، لأن الرخام وجماله سيدعمونك دائمًا.