الواح-رخام-ترافنتينو-بيج-تركي

افضل انواع رخام ارضيات بالصور من حيث الجودة والسعر

افضل انواع رخام الارضيات الموصى به من حيث الجودة والسعر في السعودية حيث يعتبر الرخام  هو افضل انواع الحجر الطبيعي والخامة المستهدفة للارضيات لكل مصممي الديكورات الداخلية والخارجية .

رخام باندا
رخام باندا

و الرخام  هو عبارة عن خامة طبيعية ويتواجد بكميات كثيرة بألوان مختلفة، ولذلك سوف نقدم هنا افضل انواع الرخام بناءا على جودته وصلابته وسعره ولونه ونسبة مبيعاته بالسعودية.

افضل انواع الرخام للارضيات بالصور

ارضيات رخام ابيض:

رخام ستتواريو ايطالي
رخام ستتواريو ايطالي

الرخام الأبيض يعتبر من ارقى انواع رخام الارضيات ويوجد أنواع كثيرة من الرخام الأبيض، ونعرض هنا ترتيب الرخام الأبيض حسب السعر : يبدأ سعر الرخام الابيض من 400 ريال ويصل الى 4000 ريال. 

هنا جدول اسعار بعض الرخام الأبيض:

نوع الرخاممقياس الجودةالسعر التقريبي
ستتواريو ايطاليدرجة اولى2000 – 3500 ريال
ستتواريو ايطاليدرجة ثانية1200 – 1800 ريال
ستتواريو ايطاليدرجة ثالثة700 – 900 ريال
كالاكتا ايطاليدرجة اولى850 – 1800 ريال
كريستال يونانيدرجة اولى550 – 650 ريال
اربسكاتو ايطاليدرجة اولى650 – 1000 ريال
بيانكو بيزا تركيدجة 1 + 2280 – 380 ريال
تاسوس يوناني—-500 -650 ريال
جدول أسعار تقريبية للرخام الاكثر طلبا بالمملكة

رخام ستواريو

ويعتبر رخام ستواريو  من اغلى و افضل انواع الرخام الأبيض واذا اردت ان تشتري ارضيات رخام فخمة فيجب ان تبحث عن هذا النوع، ويصل سعر المتر المربع الواح إلى ٣٠٠٠ ريال، ويتميز رخام الستواريو عن غيره بخلفيته البيضاء و بعروقه الرمادية العريضة المتصلة والتي تعطي جمالية خلابة إذا ما تم تتبع العروق على الأرضية. ويعتر خيار ممتاز لتركيبه في ارضية الصالة

رخام اربسكاتو

وهو يعتبر من افضل انواع رخام الارضيات وهو  رخام قديم حديث , النخب الاول منه يشبه رخام الستتورايو من حيث لون الخلفية الابيض الا ان رخام اربسكاتو فيه عروق رمادية مائلة الى السواد اكثر، وجودته أقل بسبب كثرة العروق التي من الممكن بعد فترة من الزمن أن تتفرغ العروق بسبب قلة صلابتها.

رخام ترافنتينو 

الواح-رخام-ترافنتينو-بيج-تركي
الواح-رخام-ترافنتينو-بيج-تركي

يعتبر رخام ترافنتينو التركي أكثر أنواع الرخا طلبا في المملكة , وذلك لكثرة إستخدامه في الواجهات الخارجية و الارضيات الداخلية ايضا. ويتوفر رخام الترافنتينو بعد ألوان : البيج والسيلفر والبني والاصفر والاحمر , الا ان رخام ترافنتينو بيج هو الاكثر طلبا والاكثر مبيعا.

رخام ترافنتينو سيلفر
رخام ترافنتينو سيلفر

رخام ( موغلا ،  بيزا ، تركي ) 

رخام بيانكو بيزا
رخام بيانكو بيزا

يعتبر رخام والموغلا التركي ارخص انواع الرخام الأبيض وسعر المتر المربع لا يتجاوز 380 ريال، وهو خيار ممتاز للذين يتوجهون لتركيب الرخام أبيض بأسعار مقبولة جدا.

رخام افيون وايت تركي

رخام افيون وايت التركي يعتبر من انواع الرخام غالي السعر ونادر ويتوفر بكميات قليلة ويتراوح سعره من 500 – 1000 ريال. واغلب استخدامه يكون في ارضيات الصالة.

رخام روزا اتما

رخام روزا اتما هو رخام ابيض سعره  من 450 – 500 ريال، ويتوفر باللون الابيض مع عروق وردية خفيفة .

رخام كريم مارفل

رخام كريم مارفل نخب اول
رخام كريم مارفل نخب اول
رخام كريم مارفل
رخام كريم مارفل

يعتبر الرخام الكريم هو هدف كل من يفكر  في تركيب رخام  ارضيات في بيته وفي الآونة الأخيرة زادت كمية الطلب عليه، ويوجد أنواع كثيرة من الرخام الكريمي اللون ونذكر أفضلها:

يعتبر رخام كريم مارفل هو افضل انواع الرخام ذات اللون البيج ويعتبر رخام كريم مارفل نخب اول من افضل رخام الارضيات القليل العروق وهو ما يجعله خيار جيد للذين يبحثون عن الخامات الممتازة، ويتراوح سعره من 250 ريال الى 400 ريال بحسب نظافة الخامة والمقاسات.

افضل ارضيات الرخام | رخام امبرادور لايت 

رخام امبرادور لايت
رخام امبرادور لايت

رخام الامبرادور لايت هو رخام ممتاز جدا، ويتميز بلونه الذهبي أو البني الخفيف ويتراوح سعر من ١٥٠- ٣٥٠ ريال، وهو خيار ممتاز لـ مغاسل الرخام ورسومات الووترجيت و بوردر الصالات مع رخام كريم مارفل , إلا انه غير مناسب لتركيبه للارضيات بشكل كامل.

صفحات ممكن أن تكون مفيدة بالنسبة لك: