الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

من نحن

مؤسسة بدء الانجاز للمقاولات شعارها باجكو متخصصين في توريد وتركيب الرخام و الجرانيت وجلي الرخام باحترافية.

وتوريد وتنفيذ اعمال المسابح و النوافير والشلالات للحدائق.

نعمل وبشكل خاص في توريد وتركيب الرخام , فنحن نقوم بتوريد الرخام الواح واستاندرات باسعار منافسة وبجودة عالية ,

عنوان موقعنا على الويب: https://marble-bajco.com.

الصور والمقالات الموجودة في الموقع:

تعتبر كل صور تركيب الرخام وجلي الرخام و تصميم المغاسل وانشاء النوافير و الشلالات وصور الرخام ” اغلبها ” من اعمالنا وحصرية و لا يحق لاي جهة تبني هذه الاعمال و الصور , ولكن يسمح نقل الصور مع ذكر المصدر او ذكر اسم الشركة او الموقع .

تعليقات:

تم تعطيل التعليقات في الموقع لعدم التفرغ لمتابعة التعليقات لذلك اذا كان لديكم اي استفسار او طلب خدمة يمكن ارسال ايميل الى : info@marble-bajco.com او الاتصال على الرقم الموضح في رئيسية الموقع.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

المقالات على هذا الموقع حصرية لكن قد تشمل محتوى مضمّناً (على سبيل المثال: صور مصممة مثل: صور الشلالات و النوافير وبعض صور المغاسل  .. الخ). يتصرّف المحتوى المضمَّن من مواقع ويب أخرى بالطريقة نفسها تماماً كما لو أن الزائر زار الموقع الآخر.

في حال تم فتح التعليقات:

ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك

إذا تركت تعليقاً، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على موقعنا (إن وجد)، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.

ماهي الحقوق العائدة لك على بياناتك

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف يتم تصديره من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، بما في ذلك أي بيانات قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك.

إلى أين نرسل بياناتك

يمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.