مغاسل رخام بيج

تفصيل مغاسل في الرياض || سرعة في الانجاز

تفصيل مغاسل الرخام للحمامات يعتبر خيار مميز أمام الأشخاص الراغبين في تصميم وتنفيذ مغسلة بمواصفات معينة، وذلك يخضع لعدة معايير سواء كان الرخام، حيث أن الرخام الصناعي يجمع بين مميزات الرخام الطبيعي والصناعي معا، ويوفر التكلفة ويعطي نفس النتيجة، ولذلك نقوم نحن بتفصيل أشكال وتصاميم مميزة وعصرية من مغسلة الرخام التي سوف نتعرف على بعضها في الآتي.

مغسلة حمامات عصرية

هناك العديد من أشكال الرخام الصناعي بكل الأنواع وبأعلى جودة ممكنة، بالإضافة إلى اختيار التصميم المناسب للعميل والمساحة وملائمته مع السعر والجودة، ولذلك سوف نعرض بعض الصور في الآتي:

مغسلة بورسلان

مغسلة من رخام البورسلان المميز، مزيج من اللون البيج والعروق البنية الفاتح، تناسب كل المساحات ولها العديد من المواصفات المميزة مثل سهولة التنظيف واللمعان.

تفصيل مغاسل

مغسلة من الرخام باللون الأسود ذو عروق بيضاء، بالإضافة إلى خزانات من الخشب الأبيض الأنيق للتخزين بحجم مناسب.

تفصيل مغاسل

مغسلة من رخام اربسكاتو الصناعي، كما يمكن تنفيذ خزانات من نفس نوع الرخام كما هو موضح في الصورة بأرفف تخزين رائعة.

مصممة من رخام ستتواريو الايطالي الأبيض ذو عروق رمادية، مزودة بأرفف سفلية من نفس الرخام تناسب التخزين وتمنح حمامك مظهر مختلف وأنيق.

تفصيل مغاسل

تصميم مغسلة من الرخام الصناعي ذو اللون الأبيض، مصممة بحوضين بمساحة رائعة وكبيرة تناسب الحمامات الكبيرة، بأرفف سفلية للتخزين.

تفصيل مغاسل

مغسلة من الرخام العنابي، مع رخام أبيض مزيج راقي ورائع، حيث يعتبر من التصميمات التي تشغل مساحة كبيرة، بالإضافة إلى مرايا مزينة بإطارات من الرخام الأبيض الجذاب.

مميزات استخدام رخام المغاسل

هناك العديد من المميزات سواء كان رخام طبيعي أو صناعي، حيث يعتبر الرخام من افضل الخامات التي تستخدم في تصنيع مغاسل عصرية تناسب كل الاذواق في المنزل والفلل والقصور لنتعرف على أهم خصائصها أو مميزاتها في الآتي:

  • سهولة التنظيف والتلميع.
  • تعدد الأنواع والتصاميم التي يمكن الاختيار منها لتفصيل المغاسل الرخام.
  • تحمل الرطوبة والحرارة وغيرها من التغيرات المناخية التي قد تؤثر على خصائص المغاسل المصنعة من مواد أخرى.
  • مناسبة السعر، حيث يتواجد الرخام الصناعي بأكثر من نوع ولكل منهم سعر مناسب يمكنك الاختيار حسب قدرتك المادية.
  • سهولة التركيب والصيانة.

تعمل باجكو على تصميم وتفصيل مغاسل الرخام و توريد وتركيب أفضل انواع الرخام والديكورات والمغاسل الرخامية , وبكافة انواع الرخام المتوفر في المملكة بأعلى مستوى من الكفاءات والخبرة.