مغسلة رخام ستتواريو حوض واحد

تصاميم مبتكرة لـ اشكال مغاسل رخام جديدة 2025

اشكال مغاسل رخام جديدة

اشكال مغاسل رخام جديدة، هناك العديد من مغاسل الرخام الحديثة التي تختلف من حيث الشكل والتصميم، حيث أن المغاسل المصممة من الرخام الطبيعي أو الصناعي لها سمات تميزها عن غيرها، بالإضافة إلى كثرة التصاميم التي تناسب كل الأذواق، حيث يمكن اختيار المغسلة بناء على جودة الرخام والتصميم العصري، ولذلك سوف نتعرف على مجموعة من التصاميم والأشكال الجديدة لرخام المغاسل في الآتي.

اشكال مغاسل رخام جديدة

مغسلة من رخام روزا، مصممة بشكل عصري وجديد، بحوض مربع الشكل مع انحدار في الجزء اليمين، بالإضافة إلى خزانة رخامية راقية ومناسبة لمساحة المنزل.

مغسلة بورسلان

مغسلة رخام مصممة من رخام البورسلان بحوض واحد ومساحة ملائمة للأماكن الضيقة والمساحات المحدودة، ممزوجة برخام الاونيكس البرازيلي الراقي ذو عروق بنية.

رخام اربسكاتو ايطالي

تصميم مغسلة بحوضين من رخام اربسكاتو الإيطالي، مزودة بمرآه وإضاءة خلفية بمظهر راقي ومميز، تعتبر اختيار مميز لمحبي الرخام المطفي ذو اللون البيج الفاتح.

اشكال مغاسل رخام جديدة

اشكال مغاسل رخام جديدة حوض واحد متوسطة الحجم، مصممة من رخام اونكس الأبيض ممزوج بعروق رمادية مميزة، تلائم الفنادق والمطاعم، وحمامات المنازل والفلل العصرية.

مغسلة رخام كالاكتا

مغسلة رخام مصممة من رخام كالاكتا بحوضين تشغل مساحة كبيرة، وتناسب المنازل الفاخرة والفلل التي تعشق تداخل الخشب مع الرخام في مغاسل الحمامات، يعتبر تصميم عصري ومناسب للجميع.

مغاسل رخام ترافنتينو

مغسلة مصممة من رخام ترافنتينو التركي، مصممة بحوضين وتشغل مساحة كبيرة، يمكن تصميم أكثر من شكل من هذا النوع، راقية وعملية وتناسب الفلل والفنادق.

اشكال مغاسل رخام جديدة

مغسلة رخام بيضاء بعروق رمادية مميزة تناسب المساحات الواسعة، حيث أنها مكونة من حوضين ويمكن استبدالها بحوض واحد، مزودة بخزانات وادراج خشبية للتخزين.

اشكال مغاسل رخام جديدة

تنفيذ مغسلة من رخام ستتواريو الايطالي لحمامات غرف النوم أو المجالس، مزودة بخزانة من الخشب مقاوم الرطوبة حيث تناسب كل الأذواق.

تنفيذ مغسلة من رخام كريم مارفل الراقي، يعتبر من أفضل أنواع الرخام المناسبة لكل الأذواق ويمكن استخدامها في الفنادق والاستراحات.

مغسلة ممزوجة بين الرخام والخشب، حيث يعتبر تصميم عملي وأنيق في نفس الوقت, يفضله الأشخاص الراغبين في مغاسل حمامات مختلفة وعملية.

تنفيذ مغسلة من الرخام بحوض ابيض، يعتبر تصميم راقي يناسب المنازل وغرف النوم بالإضافة إلى إمكانية تنفيذ أرفف رخام أو خزانات من الخشب متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى استبدال الحوض بحوض داخلي وليس سطحي.

أنواع رخام المغاسل 2025

هناك العديد من أنواع مغاسل الحمامات المصممة من الرخام سواء كان رخام طبيعي أو صناعي، حيث يمكن الاختيار حسب اللون والجودة والسعر المناسب، ولذلك سوف نتعرف على أبرز وأشهر انواع الرخام الذي يدخل في صناعة مغاسل الرخام:

الرخام البيج

يعتبر من أنواع الرخام المناسبة والراقية من حيث اللون، ويتواجد في العديد من أنواع الرخام مثل كريم مارفل – رخام بورد بيج – دانيو – بوتشينو الايطالي.

رخام اسود

يعتبر اللون الأسود من الوان الرخام المناسبة لمعظم الأذواق وتتواجد في أكثر من نوع مثل رخام ماركينا الاسباني – رخام بترا جراب – رخام دارك.

رخام ابيض

الرخام الأبيض خيار مثالي أمام الأشخاص محبي الألوان الفاتحة في تصميم المغاسل والطاولات الرخامية، ويمكن الاختيار من هذه الأنواع التي تتواجد باللون الأبيض مثل: استتواريو الايطالي – رخام كرارة – رخام كالاكتا – رخام موغلا – بيانكو – كرستال اليوناني.

أهمية مغاسل الرخام في المنازل والديكورات الداخلية

استخدام مغاسل الرخام في المنازل لها أهمية كبيرة ودور في اكتمال ديكور منزلك خاصة مغاسل الحمامات أو مغاسل غرف النوم والمجالس، وهناك العديد من المميزات الخاصة باستخدام مغسلة رخامية ملائمة لديكورات المنزل العصري، لنتعرف عليها في النقاط التالية:

  • تعدد أنواع الرخام، حيث أن هناك عدد كبير من أنواع الرخام الذي يمكن استخدامه في تصميم مغاسل الحمامات، والتي تختلف ألوانها وخاماتها ما بين الرخام الطبيعي والصناعي.
  • قوة ومتانة، من أهم ما يميز الرخام هو قوته والموازة التي يتمتع بها حيث لديه قدرة على تحمل الحرارة والرطوبة والطرق وغيرها من العوامل التي قد تؤثر على شكل الرخام أو جودته.
  • إمكانية إضافة الخشب أو خامات أخرى في تنفيذ مغاسل الرخام مثل وحدات التخزين أو الإدراج والارفف المصنوعة من الخشب المقاوم للرطوبة.
  • سهولة التنظيف والتلميع، حيث لا يتطلب الرخام مواد معينه لتنظيفه، حيث يكفي استخدام الماء وقطعة من القماش الغير وبري لإزالة الأتربة وتجفيفه من الماء.
  • سهولة التنفيذ وقلة التكلفة، فإن هناك عدد كبير من أنواع الرخام الذي يسهل تصميم مغسلتك باستخدامه بأقل تكلفة.

الافضل الرخام الطبيعي أم الصناعي في مغاسل الحمامات

كثيرة هي التساؤلات التي تدور حول الرخام الأفضل في تنفيذ مغاسل الحمامات سواء كانت المصنوعة من الرخام الطبيعي أو الرخام الصناعي، وفي الواقع أن لكل منهم مميزات مختلفة عن الأخرى لنتعرف عليها في الآتي:

  • يعتبر الرخام الطبيعي هو الخيار المثالي لتنفيذ مغسلة حمامك، حيث يرجع ذلك إلى قوة الخامة وقدرته على التحمل والاحتفاظ بخصائصه الأصلية في ظل ظروف البيئة المحيطة.
  • أما بالنسبة للرخام الصناعي فهو بديل عن الرخام الصناعي وخاصة بالنسبة للسعر، فهو مناسب للأشخاص الغير قادرين على اقتناء رخام طبيعي لزيادة سعره.
  • يمكن الاعتماد على الرخام الصناعي لكونه يحمل نفس خصائص الرخام الطبيعي ونفس الشكل الخارجي، ولكنه بحاجه الى اختيار تصميم مناسب لنوع الرخام وتنفيذ متقن له.
  • الفرق الشائع بينهم هو التكلفة، فإذا كان لديك قدرة مادية على تصميم مغسلة من رخام الطبيعي فلا تتردد ولكن الرخام الصناعي له نفس الأنواع والأشكال والخصائص.

تعمل باجكو على تصميم وتفصيل مغاسل الرخام و توريد وتركيب أفضل انواع الرخام والديكورات والمغاسل الرخامية , وبكافة انواع الرخام المتوفر في المملكة بأعلى مستوى من الكفاءات والخبرة.